أخى الزائر / أختى الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى أسرة ابن سينا
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عقبالكم
السبت فبراير 13, 2010 1:49 am من طرف CALIPSO

» PRECIOUS WORDS
السبت فبراير 13, 2010 1:38 am من طرف CALIPSO

» إحسبها صح
السبت فبراير 13, 2010 1:35 am من طرف CALIPSO

» درس تشريح...اضحك معنا
السبت فبراير 13, 2010 1:28 am من طرف CALIPSO

» الحياة… ليست كما تبدو دائما !
السبت فبراير 13, 2010 1:25 am من طرف CALIPSO

» ابتسم ولا تحزن ....وكن بلسما
الخميس ديسمبر 24, 2009 3:17 pm من طرف ((عبير الورد))

» مذاهب دكاترة الجامعة في وضع اسئلة الامتحانات
الأحد نوفمبر 22, 2009 3:09 pm من طرف sper2

» النوم سلطان
الأحد نوفمبر 22, 2009 3:04 pm من طرف sper2

» Blood Circulation
الأحد نوفمبر 22, 2009 3:02 pm من طرف sper2

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
CALIPSO - 273
 
sper2 - 256
 
Dr_MMM - 163
 
winter songs - 159
 
rosette - 157
 
((عبير الورد)) - 154
 
lola - 138
 
سهر الليالي - 129
 
Dr.Dala3 - 122
 
MIDO - 104
 

شاطر | 
 

 حكــم .. و أقــوال مأثــورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين ديسمبر 08, 2008 1:23 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

لان
الحكمة
ضالة المؤمن فانى وجدها فهو أولى الناس بها
ولاننا أكيد بنستفيد منها

فالهدف هنا ان كل عضو
يضع حكمة أو اكثر
للافادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين ديسمبر 08, 2008 1:28 pm


فلنبدأ

الطفل يلهو بالحياة صغيراً دون أن يعلم أن الحياة سوف تلعب به كبيراً

إذا انتظرت " الـحـظ " فقد يأتيك يومًا ولكن قد تكون غير موجود

لا تنشغل بعيوب الناس وتنسى عيوبك

Effort is important, but knowing where to make an effort in your life makes all the difference .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليالي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 129
تاريخ الميلاد : 25/08/1990
العمر : 27
الفرقة : الفرقه الثانية
الهواية : الكتابةوالشعر والنت
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 9:18 pm

مشكورة ياعبير الورد على فكرتك الهايلة دي....
واحب اقولكم الحكمة دي...
Friends like stars you do not always see them ,but you know they are always there
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليالي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 129
تاريخ الميلاد : 25/08/1990
العمر : 27
الفرقة : الفرقه الثانية
الهواية : الكتابةوالشعر والنت
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 9:20 pm

(اذا رفضت كل ما هو دون القمة , فانك تصل الى القمة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MMA


avatar

ذكر القوس عدد المساهمات : 97
تاريخ الميلاد : 01/12/1990
العمر : 26
الموقع : http://www.dr-mma.co.cc
الفرقة : 3rd
الهواية : Internet
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:04 am

ما وجد أحد في نفسه كبرا ، إلا من مهانة يجدها في نفسه ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dr-mma.co.cc
MMA


avatar

ذكر القوس عدد المساهمات : 97
تاريخ الميلاد : 01/12/1990
العمر : 26
الموقع : http://www.dr-mma.co.cc
الفرقة : 3rd
الهواية : Internet
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:06 am

يتميز الأطفال بسبع خصال :
أولها .. أنهم لا يغتمون للرزق
وثانيها .... أنهم إذا مرضوا لم يضجروا من قضاء الله
وثالثها.. أن الحقد لا يجد سبيلا إلى قلوبهم
ورابعها .... أنهم يسارعون للصلح
وخامسها .... أنهم يأكلون مجتمعين
وسادسها .... أنهم يخافون لأدنى تخويف
وسابعها .... أن عيونهم تدمع ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dr-mma.co.cc
CALIPSO
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى الميزان عدد المساهمات : 273
تاريخ الميلاد : 18/10/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:11 am

الدنيا كبيت له بابان تدخل من باب وتخرج من باب فتزودوا فان خير الزاد التقوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:26 pm

شكرا طبعا للكل اللي شارك معانا
والحمد لله ان الفكرة عجبتكم
وفي انتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:27 pm

من لم يكن عقلة اغلب الاشياء عليه .. كان هلاكه في احب الاشياء اليه

الصداقة مثل المظلة .. كلما ازداد المطر زادت الحاجة اليها

لتكن خطواتك فى دروب الخير
على رمل ندىّ
لا يُسمع لها وقع ولكن آثارها بيّنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rosette
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 157
تاريخ الميلاد : 13/04/1991
العمر : 26
الفرقة : الثالثة
الهواية : النت والقراءة
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الخميس يناير 08, 2009 11:06 pm

الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم.
الطير يطير بجناحيه . والمرء يطير بهمته .
اجعل سرك لواحد ومشورتك لألف .
اقتنص الفرصة فالوقت لا يعود .
الله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه .
آفة القوة إستضعاف الخصم .
اليد العليا خير من اليد السفلى .
الوحدة خير من جليس السوء .
لا تبلغ الغايات بالأمانى .
لا تثق بالصديق قبل الخبرة ..
لا تذع سر من أذاع سرك .
لا تعتمد على قول تشك فيه .
لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليالي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 129
تاريخ الميلاد : 25/08/1990
العمر : 27
الفرقة : الفرقه الثانية
الهواية : الكتابةوالشعر والنت
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الخميس يناير 08, 2009 11:31 pm

اذا اردت ان تبحر في بحر السعادة , اجعل شراعك التقوى , ومجدافك ذكر الله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الخميس يناير 29, 2009 1:12 am

ما شاء الله روزيت وسهر اليالي
حكم رائعة
طبعا مشكورين على تواصالكم معنا
وفي انتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الخميس يناير 29, 2009 1:41 am

الدنيا يومان .... يوم لك ويوم عليك .... فان كان لك فلا تتجبر .... وان كان عليك فصبر

حياتنا مشروع أفعال مؤجلة الا ما تعجل به القدر

احفظ لسانـــك أيها الإنسان ..... لا يلدغنك .. إنه ثعبان
كم في المقابر من قتيل لسانه ..... كانت تهاب لقاءه الأقران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليالي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 129
تاريخ الميلاد : 25/08/1990
العمر : 27
الفرقة : الفرقه الثانية
الهواية : الكتابةوالشعر والنت
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الخميس يناير 29, 2009 2:46 pm

*الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد فبراير 01, 2009 2:04 pm

with money you can buy a house
but not a home
With money you can buy a clock, but not time.
With money you can buy a bed, but not sleep.
With money you can buy a book, but not knowledge.
With money you can buy a position, but not respect.
With money you can buy blood, but not life.
Tell this to your friends to bring luck to them; do not send money,
because with money, you can not buy luck.
Good luck
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين فبراير 09, 2009 4:39 pm

أعظم الناس فضلا من لا يرى فضله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:35 pm

لا تعطيني سمكة .. ولكن علمنى صيد السمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد مارس 01, 2009 9:53 am

الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها؛ بل اجمعها وابنِ بها سلماً تصعد به نحو النجاح


العواصف الشديدة تحطم الأشجار الضخمة ..ولكنها لا تؤثر في العيدان الخضراء التي تنحني لها


المَتَكبرٍ كَالوٍاقَفَ علىَ جبَلٌ يَرَىٌ النَاسٌ صغَاراً ويَروٍنَهَ صغَيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد مارس 01, 2009 9:54 am

الكذبة : كرة من الثلج تتضاعف كلما تدحرجت

قد تنسى من شاركك الضحك ..لكن لا تنسى من شاركك البكاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد يونيو 28, 2009 2:33 pm

أشد الالام على النفس
الام لا يكتشفها الطبيب
ولا يستطيع ان يتحدث عنها المريض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.Dala3
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 122
تاريخ الميلاد : 09/01/1991
العمر : 26
الموقع : www.hein_maskhara@yahoo.com
الفرقة : 3
الهواية : القراءةوالكتابه والنت وكرة الماء
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد يونيو 28, 2009 3:08 pm

يا بخت من بكاني وبكي Crying or Very sad الناس عليا.... ولا ضحكني وضحك الناس عليا Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stylish
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجدي عدد المساهمات : 17
تاريخ الميلاد : 01/01/1991
العمر : 26
الفرقة : first
الهواية : swimming
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد يونيو 28, 2009 7:11 pm

no cry for the spilt milk
always try to correct mistakes not stop and cry on them
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
winter songs
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 159
تاريخ الميلاد : 26/11/1990
العمر : 26
الفرقة : الثانيه
الهواية : القراءه والنت
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الأحد يونيو 28, 2009 10:07 pm

على فكره يا دكتور دلع المثل مش كده ......المثل بيقول(يا بخت من بكانى و بكى عليا ولا ضحكتنى و ضحك الناس عليا).....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.Dala3
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 122
تاريخ الميلاد : 09/01/1991
العمر : 26
الموقع : www.hein_maskhara@yahoo.com
الفرقة : 3
الهواية : القراءةوالكتابه والنت وكرة الماء
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين يونيو 29, 2009 1:20 am

اول مرة اعرف كده انا....بس اعتقد انها مفرقتش كتير؟؟؟

اهم حاجة ان الواحد يا بخته لو بكي حد تاني..خوفا علي مصلحته...ولا ضحكه بكلمتين حلوين وخلي باقي الناس تضحك عليه...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
winter songs
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 159
تاريخ الميلاد : 26/11/1990
العمر : 26
الفرقة : الثانيه
الهواية : القراءه والنت
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين يونيو 29, 2009 3:07 am

MMA كتب:
يتميز الأطفال بسبع خصال :
أولها .. أنهم لا يغتمون للرزق
وثانيها .... أنهم إذا مرضوا لم يضجروا من قضاء الله
وثالثها.. أن الحقد لا يجد سبيلا إلى قلوبهم
ورابعها .... أنهم يسارعون للصلح
وخامسها .... أنهم يأكلون مجتمعين
وسادسها .... أنهم يخافون لأدنى تخويف
وسابعها .... أن عيونهم تدمع ......
على فكره الحكمه دى من احلى الحكم اللى قريتها ياريت لو كل الناس كانوا اطفال....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.Dala3
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 122
تاريخ الميلاد : 09/01/1991
العمر : 26
الموقع : www.hein_maskhara@yahoo.com
الفرقة : 3
الهواية : القراءةوالكتابه والنت وكرة الماء
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين يونيو 29, 2009 3:22 am

ياه علي الصدفة

وانا والله تقريبا اكتر حكمة عجبتني....جايزكوني اول مرة اقراها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   السبت يوليو 04, 2009 7:03 pm

التعب يجلب الراحة
و
الراحة تجلب التعب

..................

كلما ازدادت حلكة الليل قرب الفجر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.Dala3
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 122
تاريخ الميلاد : 09/01/1991
العمر : 26
الموقع : www.hein_maskhara@yahoo.com
الفرقة : 3
الهواية : القراءةوالكتابه والنت وكرة الماء
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   السبت يوليو 11, 2009 10:07 pm

ظل راجل ولا ظل حيطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الإثنين يوليو 20, 2009 9:17 pm

لا تنظم العالم من حولك .: وتترك الفوضي بداخلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((عبير الورد))
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 154
تاريخ الميلاد : 21/06/1990
العمر : 27
الفرقة : ......
الهواية : ......
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   الجمعة أغسطس 07, 2009 7:03 pm

اكثر الناس تعاسة من يحاولون ان يكونوا غير انفسهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CALIPSO
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى الميزان عدد المساهمات : 273
تاريخ الميلاد : 18/10/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكــم .. و أقــوال مأثــورة   السبت سبتمبر 19, 2009 11:57 pm

اذا اردت ان تعصى الله فاذهب الى مكان لا يراك فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكــم .. و أقــوال مأثــورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام منتدى أسرة ابن سينا :: مجلة الأسرة-
انتقل الى: